احمد

الجمعة، 20 نوفمبر 2020

عشبة الماعز القرنية مثير للشهوة الجنسية ...





 عشبة الماعز القرنية المعروفة أيضًا باسم Epimedium و Yin Yang Huo و Inyokaku و Xian ling pi و Barrenwort ، وهو نبات طبي يستخدم في الطب الصيني التقليدي ، يزيد من تدفق الدم ويوسع الأوعية الدموية ويحارب العدوى أيضًا. يمكن أن تكون هذه التأثيرات مفيدة لمن يعانون من مشاكل في القلب أو التهاب الشعب الهوائية ولكن النبات يساعد أيضًا في الوظائف الجنسية وفقًا لخصائصه. على الرغم من أنه يمكننا سماع المزيد والمزيد عن مساهمة الإبيميديوم في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون وحجم العضلات ، لا توجد أبحاث علمية حتى الآن لإثبات ذلك.

العنوان عشبة العنزة هو اسم جماعي للنباتات العشبية من أنواع الأوبئة ، نشأت من غابات الصين وكوريا. هذا النبات السنوي ملون للغاية بالزهور من الأصفر إلى الأحمر والأوراق الداكنة تدريجياً خلال فصل الصيف.

تقول أسطورة صينية قديمة أن النبات حصل على اسمه من أحد رعاة الماعز الذي كان شاهد عيان على هياج ماعز بعد تناول الإبيميديوم. لأغراض طبية في الصين ، يتم جمع الأوراق ثم تجفيفها ومعالجتها بدهن الحملان ، قبل استخدامها كمنشط جنسي. أكد الرجال على مدى قرون أن عشبة العنزة تحسن من أدائهم الجنسي.

في أيامنا هذه ، يتم الإعلان عن الإبيميديوم كبديل طبيعي للفياجرا (لكل من الرجال والنساء) أو كصيغة زيادة العضلات. يباع في أشكال عديدة: خام ، كشاي ، مستخلص ، كبسولات ولكن في الغالب كأحد مكونات الصيغ المعقدة.

لماذا يستخدم الرياضيون عشبة العنزة؟

عندما يكون مستوى هرمون التستوستيرون منخفضًا ، فهناك علامات واضحة على انخفاض الوظائف الجنسية والرغبة الجنسية والأداء البدني. يعاني الرجال الرياضيون النشطون أو كبار السن من تغيرات سلبية في الأداء ، في الرياضة أو في غرفة النوم بسبب انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون ، ولرفع هذا ، فإن بعضًا منهم يأخذ عشبة العنزة.

في حين أن هناك أدلة على أن عشبة العنزة تحسن الأداء الجنسي مما يعزز الرغبة الجنسية ، إلا أن تأثير النبات على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون وحجم العضلات لم يتم توثيقه.

الخصائص الطبية

وفقا للأبحاث يمكن استخدام الابيميديوم في الحالات التالية:

انخفاض الرغبة الجنسية

مشاكل الانتصاب

العقم

سرعة القذف

التبول

التهاب الشعب الهوائية

فترات الألم

مشاكل الشريان التاجي -

ارتفاع ضغط الدم - ارتفاع ضغط

الدم بعد

بلوغ الذروة - تستخدم عشبة العنزة في المقام الأول كمنشط جنسي ، فهي قادرة على جلبك في حالة من الإثارة وإبقائك هناك لعدة ساعات. وفقًا للأوصاف الصينية ، فإن لعشبة العنزة تأثير إيجابي على الين ، وهو جوهر الحياة أو بشكل أكثر تحديدًا الحيوانات المنوية نفسها. يحتوي على العديد من المواد البيوكيميائية ، ومن الصعب معرفة أيها أكثر نشاطاً ، لكن معظم العلماء يصوتون على الإيكارين. تدعي الدراسات الصينية أن القلب والجهاز الوعائي يمكن أن يستفيدا أيضًا من استخدام الإبيميديوم لأن النبات يقلل من ارتفاع ضغط الدم ويوفر الدورة الدموية المثلى عن طريق منع تكوين النقرس ، وذلك بفضل الإيكارين ومركبات الفلافونويد.

أي شيء يؤثر على الدورة الدموية له تأثيرات أيضًا على الوظائف الجنسية. عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ، تزيد عشبة العنزة من حساسية ووظائف الأعضاء التناسلية. من المعروف أنه عند إعاقة الدورة الدموية بسبب السمنة أو ارتفاع ضغط الدم ، يكون من الصعب جدًا الحفاظ على الانتصاب.

تظهر تجربة مزدوجة التعمية غير منشورة أن تركيبة عشبية تحتوي على عشبة قرن الماعز زادت بنسبة 60٪ من المتعة الجنسية لدى الرجال الأصحاء ، وبنسبة 40٪ على مستخدمي الفياجرا.

في الوقت الحاضر ، إذا ذهبت امرأة تعاني من انخفاض الرغبة الجنسية إلى الطبيب ، فسيتم فحص مستوى هرمون التستوستيرون لديها بالتأكيد ؛ هذا الهرمون الذكوري سيئ السمعة مسؤول عن الرغبة الجنسية حتى في حالة النساء.

لذا ، فإن زيادة مستوى هرمون التستوستيرون ، لا تساعد عشبة العنزة في إدارة انخفاض الرغبة الجنسية لكل من الرجال والنساء فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في مشاكل الانتصاب.

يمكن أن يكون النبات فعالًا في علاج القاحلة أيضًا. في الصين ، أظهرت دراسة أجريت على البشر أن الإبيميديوم يرفع عدد الحيوانات المنوية وكثافتها. أظهر آخرون ، أن أولئك الذين استخدموا هذا النبات شهدوا تغيرات إيجابية في حياتهم الجنسية ، ولكن أيضًا في حياتهم اليومية.

وفقًا للكيميائي You-Ping Zhu ، الكاتب المشارك في The Chinese Materia Medica ، تم علاج 5 ٪ من مستخدمي أعشاب الماعز من التهاب الشعب الهوائية ، وأكثر إثارة من المرضى الآخرين مع العلاج المعتاد. الآثار الإيجابية ناتجة عن عديد السكاريد ، والمركبات المضادة للفيروسات والميكروبات من عشبة العنزة.

هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث لاكتشاف كل أسرار نبات الإبيميديوم. لا توجد أدلة قوية على أن عشبة العنزة تزيد من مستوى هرمون التستوستيرون أو حجم العضلات ، لكنها بالتأكيد ساعدت الرجال على محاربة مشاكل ضعفهم الجنسي. لا يزال العلماء يبحثون عن التأثيرات على أمراض الرئة ومشاكل الدورة الدموية.

تقلل عشبة العنزة من ضغط الدم ، لذلك قد لا يستخدمها من يعانون من انخفاض في ضغط الدم.

Epimedium grandiflorum - تسبب الإبيميديوم الياباني في حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي بجرعات كبيرة ، ولكن لعلاج العجز الجنسي تستخدم نباتات من فصيلة epimedium saggitatum و epimedium brevicornum.

نادرا ما تجفف عشبة العنزة الفم أو تسبب الغثيان. لا توجد آثار جانبية أخرى معروفة.

يجب تناول حبوب عشبة العنزة مع الوجبة قبل الجماع بساعة إلى ساعتين.
الرغبة الجنسية,ضعف الرغبة الجنسية,الجنسية,زيادة الرغبة الجنسية,علاج ضعف الرغبة الجنسية,الضعف الجنسي,فقدان الرغبة الجنسية,الرغبة,الرغبة الجنسية عند الرجال,الرغبة الجنسية عند النساء,الجنس,بالرغبة الجنسية,أسباب الرغبة الجنسية,لتقوية الرغبة الجنسية,الرغبة بالجنس,أسباب ضعف الرغبة الجنسية,الرغبة الجنسية لدى الزوج,فقدان الرغبة الجنسي,أسباب فقدان الرغبة الجنسية,وصفة لزيادة الرغبة الجنسية,الصحة الجنسية,ضعف الرغبة الجنسية لدى الزوج,علاج ضعف الرغبة الجنسية لدى الزوج,علاج الضعف الجنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق